(¯`·._.·(منتديات عموري)·._.·°¯)

اهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
يسعدنا تواجدك في منتديات عموري
يتوجب عليك التسجيل ليمكنك اضافة المواضيع والردود
وليمكنك التمتع بمشاهدة وتصفح المنتدى بحريه تامه ... آملين ان تقضي معنا احلى الاوقات
ادارة المنتدى

اكبر تجمع شبابي عربي ... شامل ... مواضيع اجتماعيه . ترفيهيه . رياضه . اغاني وصور


    شتوتغارت الأفضل

    شاطر
    avatar
    على امين
    ** المشـرف العـــام **
    ** المشـرف العـــام **

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 06/02/2010

    شتوتغارت الأفضل

    مُساهمة من طرف على امين في الجمعة فبراير 26, 2010 8:38 pm

    شتوتغارت الأفضل

    وكان شتوتغارت الطرف الافضل في بداية المباراة بفضل تحركات لاعب وسطه وبرشلونة السابق الدولي البيلاروسي الكسندر هليب والبرازيلي جيرونيمو كاكاو والروسي بافل بوغريبنياك والإيطالي كريستيان مولينارو،ونجح في افتتاح التسجيل عندما مرر تيمو غيبهارت كرة عرضية من الجهة اليمنى فتابعها كاكاو برأسه من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس فيكتور فالديز.

    وبدا ارتباك كبير على دفاع برشلونة أمام الضغط الهجومي القوي لأصحاب الأرض الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من تعزيز الغلة عندما توغل كاكاو داخل المنطقة ومرر كرة عرضية إلى بوغريبنياك الذي سددها بيمناه لكن بويول تدخل في توقيت مناسب وابعد الكرة قبل أن يخرجها جيرار بيكيه إلى ركنية.

    وطالب شتوتغارت بركلة جزاء عندما توغل بوغريبنياك داخل المنطقة ولعب كرة عرضية لمست يد المدافع بيكيه بيد أن الحكم أمر بمواصلة اللعب في الدقيقة 28.

    ورد برشلونة بمحاولته الوحيدة في الشوط الأول عندما سدد ميسي كرة قوية زاحفة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس ينز ليمان وارتدت منه إلى القائم الأيسر قبل أن يلتقطها مجدداً.

    وأنقذ فالديز مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لبوغريبنياك.

    برشلونة ينتفض

    وتحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني لكن دون الحد من خطورة هجمات أصحاب الأرض الذين تابعوا بحثهم عن التعزيز لكن دون جدوى.

    ونجح برشلونة في إدراك التعادل عندما استغل ابراهيموفيتش كرة رأسية من مسافة قريبة لبيكيه فسددها بيمناه في الوهلة الأولى ارتدت من ليمان وتهيأت أمام المهاجم السويدي مرة ثانية وتابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 52.

    وسنحت فرصة أمام التونسي الأصل الألماني الجنسية سامي خضيرة لمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 63 من تسديدة من داخل المنطقة بيد أنها كانت سهلة بين يدي فالديز، ثم سنحت فرصة أخرى لكاكاو بعد 10 دقائق مرت فوق العارضة.

    وأنقذ المدافع مولينارو مرماه من هدف محقق لابراهيموفيتش عندما ابعد تسديدة قوية على الطائر للأخير من مسافة قريبة من باب المرمى في الدقيقة 67.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 10:22 pm